http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محمود المشهداني يشن هجوما عنيفا على ليبيا

ونا / الثلاثاء 11 أذار /أربيل/شن رئيس مجلس النواب العراقي محمود المشهداني هجوما عنيفا على ليبيا بسبب غيابها عن مؤتمر البرلمانيون العرب قائلا "نحن ربما بنظر الليبيين دولة محتلة، لكننا لم ندفع أموالا مقابل عمل إرهابي". وأضاف "إذا كانت الدول تحتل أرض العراق، فيبدو أن الدول نفسها تحتل النظام في ليبيا".

وطالب المشهداني النظام الليبي بأن "يساعد الشعب العراقي على التخلص من الاحتلال إذا كان فعلا يعتقد أننا دولة محتلة فعليه أن يقطع علاقاته بكل الدول التي تحتل العراق لا أن يغازلها أو يكسب ودها".

وبشأن اختيار أربيل لاستضافة المؤتمر قال بوشكوج إن أعضاء الاتحاد كانوا قد وافقوا على عقد المؤتمر الثالث عشر في العراق تاركين قرار اختيار المكان لمجلس النواب العراقي. وأوضح المشهداني أن "اختيار أربيل سببه الأوضاع الأمنية في بغداد".

وأكد المشهداني أن حضور رؤساء البرلمانات العربية وتسلم العراق رئاسة اتحادها هو الخطوة الشرعية الحقيقية لرجوع العراق إلى حاضنته العربية والإسلامية بعد أن عمق علاقاته الطيبة مع دول الجوار//انتهى/ع ر/عربية



نشر الخبر :
نشر الخبر : e107
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.