http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

امانة بغداد : نعمل على جعل منطقة الزعفرانية نموذجية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 23 كانون الاول / بغداد / أكد أمين بغداد الدكتور (صابر العيساوي) أن الأمانة عازمة على جعل المحلات السكنية في منطقة الزعفرانية نموذجية وحاوية على كل الخدمات الأساسية المتكاملة .

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التفقدية برفقة عدد من المدراء العامين والمسؤولين في الأمانة والقادة الميدانيين ولقائه جمع من أهالي منطقة الزعفرانية للإطلاع على الواقع الخدمي والتعرف على الإحتياجات والمشاكل التي يعانيها سكنة المنطقة ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها .

وذكر المكتب الإعلامي لأمانة بغداد أن أمين بغداد تجول في أزقة وأحياء المنطقة وإطلع على عمليات الإكساء وإلتقى عدد من وجهاءها وسكانها وأستمع الى آرائهم ومقترحاتهم بشأن تطوير الخدمات في سبيل النهوض بواقعها وجعلها منطقة نموذجية متكاملة الخدمات .

واكد أمين بغداد للمواطنين أن الأمانة أكملت أعمال مد شبكات الماء والمجاري لحوالي (18) محلة سكنية من أصل (21) محلة وهي اليوم تواصل أعمال إكساء الشوارع الرئيسة والفرعية وإستثمار الساحات لإقامة الحدائق والمتنزهات لخدمة عوائل هذه المناطق التي عانت الكثير من الإهمال خلال العقود الماضية.//انتهى/وك/ب ع/امانة بغداد/محلية




نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار