http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مكتب الانتخابات في مصر خطوة رائدة لتعزيز دور العراقيين في ارساء دعائم الاستقرار

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 05 شباط 2010 / القاهرة / رحبت الجالية العراقية في مصر لفتح مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية في القاهرة وذلك للاشراف على الانتخابات النيابية المزمع اقامتها في السابع من شهر اذار مارس 2010 القادم .

واكدت الجالية العراقية عن عظيم اعتزازها بهذه الخطوة الرائدة بمجال خلق مساحة واسعة من فضاء الديمقراطية ليشمل جميع العراقيين في الخارج ومنها في مصر وثمنوا دور المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وخاصة مكتب ادارة انتخابات الخارج وتمنوا للجميع التوفيق لما فيه خير العراق ومستقبله.

واشار الجميع بان هذه المبادرة التي حظيت بموافقة الحكومات التي تتواجد فيها الجالية العراقية بكثافة وهي ( 5 ) دول عربية (مصر – سورية – الاردن – الامارات – لبنان ) و(11 ) دول اجنبية ( بريطانيا – السويد – المانيا - استراليا - امريكا – كندا – ايران – هولندا – النمسا – الدانمارك – تركيا ) .

كما عبرت الجالية العراقية في مصر عن شكرها وتقديرها للحكومة المصرية الرشيدة لرعايتها لابنائها العراقيين واتاحة الفرصة امامهم للادلاء باصواتهم بكل حرية في الانتخابات التي ستجري في شهر اذار مارس 2010 المقبل بموافقتها على فتح مكتب للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية في مصر.//انتهى/وك/رح/القاهرة/بلال الشريف/جامعة الدول العربية



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.