http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحريري يبعث برسالة شكر الى مستشار سفارة العراق بلبنان بمناسبة انتهاء مهام عمله

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 12 شباط 2010 / بغداد / بعث رئيس مجلس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري برسالة شكر وتقدير الى المستشار في السفارة العراقية في بيروت السيد المنهل الصافي بمناسبة انتهاء مهام عمله في لبنان، وذلك لجهوده في تعيز العلاقات العراقية اللبنانية وخدمة الجالية العراقية في لبنان .

وفيما يلي نص الرسالة :

سعادة القائم بالاعمال المستشار المنهل حسين الصافي المحترم

القائم باعمال سفارة جمهورية العراق

تحية طيبة وبعد ،

لقد استلمتم مهام مهامكم في سفارة جمهورية العراق الشقيق في بيروت خلال اصعب الفترات التي مرت على بلدينا لبنان والعراق بين عامي 2005-2009 ، واننا في الوقت الذي ننوه فيه بدوركم في تعزيز العلاقات اللبنانية العراقية وجهودكم الكبيرة في خدمة الجالية العراقية العزيزة في بلدهم الثاني لبنان وايمانكم المطلق بالعلاقة المميزة التي تجمع الشعبين الشقيقين والتي عملتم لتقوية اواصرها ، فاننا نتمنى لكم التوفيق في مهامكم المستقبلية .

مع مودتي/سعد الحريري .//انتهى/وك/



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.