http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

جامعة الدول العربية : الانتخابات في العراق احدى قرارات مؤتمر القمة العربي المقبل

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 25 أذار 2010 / بغداد / تقرير مهم يقدمه الخمليشي للامين العام للجامعة بشأن الانتخابات العراقية :

قال مساعد الامين العام لجامعة الدول العربية السفير احمد بن حلي :ان الجامعة تنظر الى العراق وشعبه وحكومته باحترام كبير وتعمل على دعم البلاد في المجالات كافة .

وقال بن حلي في تصريح خاص لـ مراسلة "الصباح" في القاهرة "نحن نسعى الى ادخال فقرة الانتخابات والحشد الجماهيري الذي ذهب للانتخاب في العراق والخارج والممارسة الديمقراطية الكبيرة للشعب العراقي,ان تكون احدى قرارات القمة التي تعقد على مستوى القادة والرؤساء والملوك العرب في 27 من الشهر الجاري".

واضاف "اننا في الجامعة العربية نحترم نتائج الانتخابات في العراق",مشيرا الى ان "العراق بلد قوي وكبير ونحن سوف ندعمه بكل شي ,كما ان العراق من مؤسسي الجامعة العربية وعضو اساسي فيها وتهمنا مصلحته".

بن حلي لفت الى ان رئيس بعثة الجامعة العربية في العراق السفير محمد الخمليشي الذي وصل القاهرة امس قادما من العراق سيقدم تقرير للأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى بان نتائج الانتخابات بكل تفاصيلها الدقيقة لكونه راقب الانتخابات منذ بدايتها مع بعثة من الجامعة العربية كبيرة شملت جميع محافظات العراق والخارج,معتبرا ان هذا التقرير مهم جدا وسوف يقدم للقمة العربية.//انتهى/وك/جامعة الدول



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.