http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اللجنة المعنية بإعداد الوثيقة العربية لحقوق المرأة بالبرلمان العربي تجتمع بالقاهرة

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 05 كانون الاول 2013 / القاهرة / تعقد اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب،المعنية بإعداد الوثيقة العربية اجتماعا يومي الخميس والجمعة الموافق 5-6 كانون الاول 2013 في القاهرة، برئاسة الدكتورة نوال الفاعوري رئيس اللجنة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار إعداد البرلمان العربي لعقد مؤتمر خاص بإصدار وثيقة عربية موحدة لحقوق المرأة، والمزمع عقدة في شهر يونيو2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة تمهيدا لإصدار توصية بها تعرض على القمة العربية.

ويدخل الاجتماع في إطار الإعداد للمؤتمر من خلال خمس ورش عمل تعقد في عدد من الدول العربية وتتناول المحاور الاقتصادية،السياسية ،الاجتماعية والصحية ،التعليمية والثقافية ،والفتيات الشابات "في بلداننا العربية.

وتناقش اللجنة خلال اجتماعها بالقاهرة التقرير الصادر عن ورشة العمل الأولى والإعداد لورشة العمل الثانية الخاصة بالأوضاع السياسية للمرأة العربية المقرر انعقادها بالقاهرة خلال النصف الأول من شهر يناير 2014.//انتهى/وسام/البرلمان العربي/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.