http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العراقية انفال احمد كامل تحتل المركز الثالث عالميا في مسابقة UCMAS للرياضيات

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 11 كانون الاول 2013 / بغداد / حققت الطالبة العراقية انفال احمد كمال انجاز اخر للشباب العراقي بعد حصولها على المركز الثالث عالميا بمسابقه UCMAS للرياضيات، اقيمة المسابقة في ماليزيا بمشاركة 54 دولة من ضمنها العراق.

ومن الجدير بالذكر ان برنامج UCMAS - أطلق العبقرية في طفلك، يهدف البرنامج إلى تطوير الذكاء البشري عن طريق تحسين التركيز، التخيّل، التذكر ، الاستماع، الملاحظة الفوائد الأساسية التي يجنيها الطلبة من برنامج "UCMAS" من خلال تطوير القدرة على التركيز حيث يتم تدريب الأطفال على القيام بعمليات مختلفة بنفس الوقت، مما يساعدهم على التركيز على الأعمال قيد الإنجاز وإهمال الأمور الأخرى التي من شأنها تشتيت انتباههم عن معداد - الأباكس الافتراضي الذي يتم استخدامه ذهنيا ويطبق في العديد من دول العالم.

المصادر :

علي عبد الزهرة الساعدي
مركز يوسي ماسي العراق



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.