آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مفوضية الانتخابات: توزيع البطاقات الالكترونية في بغداد وديالى وواسط وصلاح الدين اليوم

الوطنية العراقية - ونا / السبت 22 شباط 2014 / بغداد / تشرع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بتوزيع البطاقات الالكترونية في بغداد ومحافظات صلاح الدين وديالى وواسط فيما تستعد لتوزيعها في محافظة الأنبار.

وبحسب رئيس الادارة الانتخابية مقداد الشريفي، فإن «مفوضية الانتخابات تسلمت البطاقة الالكترونية الخاصة بناخبي محافظات بغداد وصلاح الدين وديالى وواسط والأنبار، مبينا: أن مراكز التسجيل في المفوضية ستبدأ بتوزيع البطاقات بين الناخبين اليوم عدا محافظة الأنبار.

وأكد الشريفي في بيان: أن المفوضية ستضع خطة لبدء توزيع بطاقة الناخب الالكترونية في محافظة الأنبار لاحقا. وجدد رئيس الإدارة الانتخابية الدعوة لجميع شركاء العملية الانتخابية لحث الناخبين على تسلم بطاقاتهم الانتخابية التي تعد الضمانة الوحيدة للسماح لهم بالتصويت لانتخاب مجلس النواب العراقي المقرر في 30 من نيسان المقبل.//انتهى/ندى/مفوضية الاتخابات/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.