http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مفوضية الانتخابات تعلن توزيع نصف مليون بطاقة الكترونية يوميا

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 2 آذار 2014 / بغداد / أكد رئيس مجلس المفوضين بالمفوضية المستقلة للانتخابات سربست مصطفى رشيد وصول معدل توزيع البطاقات الالكترونية بين الناخبين في عموم البلاد إلى نصف مليون بطاقة يوميا.

وقال رشيد: باشرنا توزيع بطاقة الناخب في عموم المحافظات ماعدا الانبار التي سنبدأ بالتوزيع في مناطقها الآمنة في القريب العاجل، مؤكدا أن نسبة التوزيع بلغت نحو 60 في المئة في بعض محافظات الفرات الأوسط فيما تجاوزت الأربعين في المئة في محافظات إقليم كردستان.

وشدد على أن البطاقة الالكترونية ستحد من المخالفات الانتخابية التي كانت تحدث احياناً في المناطق النائية او المغلقة في الانتخابات السابقة، كما ستنتج سجل ناخبين جديدا يبدأ من الصفر باعتماد بصمات وصور الناخبين، بيد أنه لا يمكن إنجازه خلال هذه الفترة، بل سيتم فتحه بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية والمصادقة على نتائجها النهائية.//انتهى/ندى/مفوضية الأنتخابات/الاعلام






نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.