http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مفوضية الانتخابات: 25 آذار موعدا لانطلاق الحملات الإعلامية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 5 آذار 2014 / بغداد / حددت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات يوم الخامس والعشرين من آذار الجاري موعداً لانطلاق الحملات الإعلامية لمرشحي انتخابات مجلس النواب التي ستجرى في الثلاثين من نيسان المقبل.

وقال مدير عام دائرة العمليات في المفوضية صفاء الجابري: إنه خلال هذه المدة سيتسنى للمرشحين إطلاق حملاتهم الدعائية لجماهيرهم في بغداد وجميع المحافظات على أن تتوقف تلك الحملات قبل 24 ساعة من يوم الاقتراع.

وبين أن المفوضية اصدرت في وقت سابق نظاماً لتنظيم تلك الحملات حيث نسقت مع أمانة بغداد والبلديات المختصة في المحافظات الأماكن التي يمنع فيها ممارسة الدعاية ولصق الاعلانات الانتخابية طيلة المدة المسموح بها ويمنع نشر أي إعلان او برامج او صور للمرشحين في مراكز او محطات الاقتراع.

كما يجب على الكيانات السياسية والائتلافات والمرشحين التأكد من أن تكون حملاتهم الانتخابية في أي موقع ضمن الشروط المنصوص عليها إذ يمنع ممارسة الدعاية ولصق الاعلانات الانتخابية للكيانات السياسية للمرشحين لمسافة تقل عن 100 متر عن اماكن مراكز الاقتراع او الابنية التابعة للمفوضية واستغلال او استخدام اي وسيلة للدعاية الانتخابية الخاصة بالمفوضية من قبل الكيانات السياسية والائتلافات او المرشحين لاغراض الدعاية الانتخابية الخاصة بهم.//انتهى/ندى/مفوضية الأنتخابات/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.