http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

افتتاح اعمال القمة العربية 25 في دولة الكويت بمشاركة عراقية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 26 آذار 2014 / بغداد / افتتحت صباح امس ٢٥ اذار ٢٠١٤، في دولة الكويت الشقيقة اعمال القمة العربية في دورتها العادية ٢٥ بمشاركة وفد جمهورية العراق برئاسة نائب رئيس الجمهورية الدكتور خضير الخزاعي وبمشاركة وزير الخارجية هوشيار زيباري ووزير المالية وكالة صفاء الدين الصافي وكبار المسؤولين في رئاسة الجمهورية ووزارة الخارجية العراقية.

وقد تسلمت دولة الكويت رئاسة القمة من دولة قطر، والقيت عدد من الكلمات للقادة العرب، كما القيت كلمة أمين عام جامعة الدول العربية وممثل الأمين للأمم المتحدة الاخضر الابراهيمي وأمين عام منظمة التعاون الاسلامي وعدد من الضيوف.

وتم رفع الجلسة الافتتاحية على ان تعقد الجلسة الثانية مساءا أمس لمناقشة جدول الاعمال واستكمال القادة العرب كلماتهم.//انتهى/ندى/وزارات/الخارجية/الاعلام





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.