http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مديرية المرور العامة:منح استمارات إجازات القيادة بشكل مباشر

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 8 نيسان 2014 / بغداد / بدأت مديرية المرور العامة بمنح استمارات إجازات قيادة المركبات بشكل مباشر دون اللجوء الى سحبها الكترونيا.

وقال مدير المرور العام اللواء محمد بدر ناصر: إن المديرية فتتحت مواقع عدة بمناطق بغداد والمحافظات لمنح استمارات إجازات القيادة مباشرة، مما سيسهم بتمكين المواطن من اقتنائها من أي قاطع مروري دون تحديد وسحب الاستمارة بشكل ميسر.

مشدداً على أن الانتهاء من استبدال لوحات الفحص المؤقت (المنيفيست) سيجعل إصدار وثيقة الملكية (السنوية)، أمرا سهلا للغاية.

وأضاف اللواء: أن المديرية تبنت بالتنسيق مع الوزارات ذات العلاقة وضع خطة إستراتيجية تحولت إلى برامج عمل منذ عام تقريباً بنيت على خمس قواعد ابرزها ادارة شؤون السلامة المرورية التي تشدد على حتمية حصول سائقي المركبات على إجازات القيادة، والارتقاء بسلوك مستخدمي الطريق، وتطوير وتأمين سلامة المركبات، منوهاً بأن العام الحالي سيشهد تنفيذ الجزء المخطط له.//انتهى/ندى/وزرات/الداخلية/الاعلام





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.