http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

جامعة البصرة تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 8 نيسان 2014 / بغداد / نظمت جامعة البصرة احتفالا مركزيا، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيها، باقة عدد من الفعاليات الادبية والثقافية والفنية.

وقال ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب، رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي الدكتور نبيل الاعرجي ان مسيرة جامعة البصرة "مسيرة مشرفة وعلينا الاستمرار بهذه المسيرة لرفع مبدأ التميز والجودة وعالمية الشهادة بمناهج علمية تحاكي الواقع وتتلاءم مع متطلبات سوق العمل وفق التطورات الحديثة التي يشهدها العالم".

من جانبه اوضح رئيس جامعة البصرة الدكتور ثامر احمد حمدان ان جامعة البصرة تركت اثرها العلمي في مختلف المجالات داخل وخارج العراق لما قدمته من بحوث ريادية دخلت حيز التطبيق وبهذا اعتبرت ميناء للعلم وقبلة لطالبيه.

وتضمنت الاحتفالية القاء قصائد وكلمات تغنت بحب الوطن والعراق، وعرض عدد من الاعمال المسرحية والفنية، فضلا عن تكريم المبدعين من الاساتذة والباحثين في الجامعة.//انتهى/ندى/وزرات/التعليم العالى/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.