http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظة الديوانية تفتح محطات انتخابية لنازحي الأنبار والمهجرين

الوطنية العراقية - ونا / السبت 19 نيسان 2014 / بغداد / استحدثت مفوضية الانتخابات في محافظة الديوانية عددا من المحطات الخاصة باقتراع المهجرين والنازحين والإعلاميين.

وقال مدير فرع مفوضية الانتخابات في الديوانية حسن الوائلي: إن الفرع أقام ندوة بمشاركة الشرائح المعنية تهدف الى إرشاد الناخبين وحثهم على اختيار ممثليهم عبر صناديق الاقتراع، مشيرا الى استمرار المفوضية بتوزيع البطاقات الالكترونية عبر 41 مركز تسجيل في مركز وأقضية ونواحي المحافظة، مبينا: أن البطاقات التي وزعت بين الناخبين بلغت 596 ألف بطاقة بنسبة تتجاوز الـ 90 في المئة.

وفيما أكد افتتاح 273 مركز اقتراع بزيادة 29 مركزا عن الانتخابات السابقة و1819 محطة انتخابية، فضلا عن 16 مركزا للاقتراع الخاص منها 12 مركزا للأجهزة الأمنية و4 للراقدين في المستشفيات، أشار الى افتتاح محطة للنازحين من محافظة الرمادي وأخرى للمهجرين وثالثة للإعلاميين.//انتهى/ندى/مفوضية الانتخابات/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.