http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مفوضية الانتخابات تعلن تسلمها مراكز الاقتراع من التربية خلال اليومين المقبلين

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 23 نيسان 2014 / بغداد / أعلنت مفوضية الانتخابات تسلمها المدارس التي ستستخدم مراكز اقتراع خلال فترة الانتخابات النيابية من وزارة التربية في اليومين المقبلين.

وقال الناطق الرسمي بأسم المفوضية صفاء الموسوي: إن المفوضية هيأت جميع المستلزمات الخاصة بيوم الاقتراع وستقوم بتهيئة المحطات والمراكز الانتخابية التي ستستلم خلال اليومين المقبلين.

وأشار الى أن المفوضية ستقوم بنقل المستلزمات الانتخابية الى مراكز الاقتراع قبل يومين من عملية التصويت الخاص في 28 من الشهر الحالي.

ومن المقرر أن يجرى التصويت الخاص للانتخابات النيابية المقبلة في الـ 28 من شهر نيسان الحالي، فيما ستجرى انتخابات عراقيي الخارج يومي 27 و 28 من الشهر الحالي على أن يجرى التصويت العام في الــ30 منه.//انتهى/ندى/مفوضية الانتخابات/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.