http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الزراعة يلتقي السفير الروماني في العراق لبحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 1 كانون الأول 2014 / بغداد / التقى وزير الزراعة المهندس فلاح حسن الزيدان السفير الروماني في العراق جاكوب براد وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة آفاق التعاون في مجال الزراعة وتفعيل مذكرة التفاهم بين البلدين الصديقين.

واكد وزير الزراعة على ضرورة التعاون مع جمهورية رومانيا الصديقة كونها دولة متطورة في المجالات الزراعية ونحن بحاجة الى تعاونها في مجال الثروة الحيوانية ونقل التجارب الحديثة ،في المكننة وتقانات الري مع اهمية تفعيل مذكرة التفاهم بين وزارة الزراعة العراقية ونظيرتها الرومانية من خلال لجنة عمل مشتركة .

من جانبه شكر السفير الوزير مؤكداً استعداد رومانيا لتنمية العلاقات في شتى المجالات السياسية والاقتصادية ودعم مشاريع الزراعة ونقل التكنولوجيا وتفعيل التعاون بين البلدين الصديقين.

وحضر اللقاء الدكتور مهدي ضمد القيسي الوكيل الفني للوزارة والدكتور فيصل رشيد ناصر مستشار الوزارة للنشاط النباتي.//انتهى/ندى/وزرات/الزراعة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.