http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رابطة الصحفيين الشباب للاعلام الحر تستنكر اعتداء حماية مستشار الامن الوطني على صحفيين واحتجازهم

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 18 شباط 2015 / بغداد / استنكرت رابطة الصحفيين الشباب للاعلام الحر اعتداء حماية مستشار الامن الوطني فالح الفياض على صحفيين واحتجازهم.

وذكر بيان للرابطة تلقت الوطنية العراقية - ونا نسخة منه، ان ما حدث اليوم في مركز النهرين الدراسات الاستراتيجية يمثل تجاوزا على حرية التعبير في بلد الديمقراطية حيث تجاوزا افراد حماية مستشار الامن الوطني فالح الفياض على الصحفيين المتواجدين في المركز لتغطية ندوة حوارية مما ادى الى اصابة الزميل احمد الزيدي مراسل قناة افاق والزميل سنان سعدي السبع مراسل قناة السومرية تم نقلهما الى مستشفى ابن النفيس لتلقي العلاج".

وطالبت الرابطة القائد العام لقوات المسلحة حيدر العبادي ولجنة الامن والدفاع النيابية بتشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء وتقديم المعتدين للعدالة حتى ينالوا جزائهم العادل.//انتهى/ندى/رابطة الصحفيين الشباب للاعلام الحر/الاعلام





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.