http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تظاهرة كبيرة للعراقيين في أوسلو ضد الإرهاب وداعش

الوطنية العراقية - ونا / السبت 21 اذار 2015 / أوسلو / أمس في اسلو وعند مركز أوسلو أس تجمع عدد كبير من ابناء الجالية العراقية والعربية في النرويج للخروج قي تظاهرة كبيرة ضد الإرهاب وعصابات داعش في العراق.

وكان ذلك تزامنا مع الحرب التي يخوضها الجيش العراقي والحشد الشعبي ضد داعش الإرهابية ومن لف لفها، التظاهرة كانت تمثل بصوتها وتوجهها دعما للجيش العراقي في حربه ضد الإرهاب الممثل بداعش وغيرها من المنظمات الإرهابية.

البرلمان النرويجي كان المحطة الأخيرة للتظاهرة حيث ألقيت الكلمات والخطابات السياسية والثقافية التي تدين الإرهاب وداعش في العراق وكذلك في الشام وبعض المناطق العربية التي تشهد بعض الاحتقانات السياسية والمعيقات الأمنية وعبث الإرهاب فيها.

التظاهرة كانت قد استمرت لمدة ساعتين حيث شوهدت قنوات التلفزيون النرويجية والعربية وهي تصور مسار التظاهرة وتجلياتها كذلك كانت القنوات تصور اللقاءات والحوارات مع عدد من المتظاهرين والسياسيين والمثقفين الذين شاركو في التظاهرة.//انتهى/سعد/ستار موزان/الدولية



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.