http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

نيجيرفان بارزاني وماككورك يتباحثان حول مرحلة ما بعد داعش

الوطنية العراقية - ونا / السبت 11 كانون الأول 2016 / بغداد /

استقبل نيجيرفان بارزاني رئيس وزراء اقليم كوردستان المبعوث الخاص للرئيس اوباما في التحالف الدولي للحرب ضد ارهابيي داعش بريت ماككورك والوفد المرافق له.

واثناء اللقاء، اعرب ماككورك عن ارتياحه لزيارة الاقليم والاستقرار والتطور الذي يشهده اقليم كوردستان وتطرق ايضا الى التطورات الميدانية في الحرب ضد ارهابيي داعش في الموصل وضواحيها واشار ايضا الى دور البيشمركة والانتصارات التي حققتها هذه القوات مثنيا في الوقت ذاته على التعاون بين قوات البيشمركة والجيش العراقي.

وفي جزء اخر من حديثه، اكد ماككورك على ضرورة استمرار التواصل بين اربيل وبغداد لحل كافة المشاكل العالقة بين الجانبين وبالاخص فيما يتعلق بمستقبل المنطقة في مرحلة ما بعد داعش وبضرورة وجود عملية وخطة سياسية وامنية عامة لمرحلة ما بعد داعش ، وشدد ايضا على ان الولايات المتحدة الاميركية ستستمر في محاولاتها للقضاء على داعش واشاد ايضا بدور اقليم كوردستان في الجانبين العسكري والانساني.//انتهى/ندى/اقليم كوردستان/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.