http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مخطط بتقنيات عالمية لتسجيل الشركات العراقية والاجنبية في دائرة مسجل الشركات

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 04 كانون الثاني 2017 / بغداد / عقدت دائرة تسجيل الشركات في وزارة التجارة ورشة عمل لدعم مخطط تسجيل الشركات العراقية والاجنبية في الدائرة .

اكد ذلك مديرعام الدائرة فريال اكرم عبد الله واضافت بان الورشة عقدت برعاية مكتب رئيس الوزراء والسيد وزير التجارة الدكتور سلمان الجميلي لدعم مخطط تسجيل الاعمال التجارية في العراق.

مضيفة انه تم عرض الية عمل تسجيل الشركات من قبل شركة منجمنت باتنرز وتم شرح ودراسة المخطط المعد من قبل الشركة على كل فقرة من هذه الالية .

واشارت بانه تم تقرر تشكيل فريق عمل من كافة الجهات القطاعية التي تشترك مع دائرتها وترشيح اربع موظفين من ذوي الاختصاص من كل جهة قطاعية لدراسة المخطط المعد من الشركة وايجاد الطريقة المناسبة لتنفيذه .

واوضحت بان ورشة شهدت حضور ممثلي الفريق التقني في مكتب رئيس الوزراء واعضاء كافة الجهات القطاعية التي ترتبط بتماس مباشر مع عمل الدائرة وممثلون عن الهيئة العامة للضرائب ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية وكذلك ممثلين من اتحاد الغرف التجارية العراقية والبنك الدولي وممثلين عن نقابة المحامين العراقية.//انتهى/ندى/وزرات/التجارة/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.