http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رابطة المجالس البغدادية تزور المتحف العراقي

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 10 شباط 2017 / بغداد / زار وفد من رابطة المجالس البغدادية، المتحف العراقي وضم الوفد عدد من المفكرين والأدباء والتدريسيين في الجامعات العراقية.


وقال المهندس حسين الحميداوي، لقد ابهرني ما رأيته في قاعات المتحف من آثار تدل على عظمة الحضارة التي خلفها لنا أجدادنا وكذلك الترتيب في العرض المتحفي والتسلسل التاريخي للقاعات مما يوحي للزائر انه يعيش تلك الحقب منذ دخوله أول قاعة وهي قاعة ما قبل الإسلام إلى آخر قاعة في الجولة إضافة إلى تسلسل القاعات.


وترأس الوفد رئيس الرابطة الأديب صادق الربيعي يرافقه مدير المركز البغدادي الثقافي الأستاذ طالب عيسى والأديب تحسين المندنائي والدكتور ضياء زلزلة ورؤوف الصفار والدكتور ماهر الخليلي والدكتور عمار شاهين ووجيه بغداد محمد الجابري رئيس رابطة العشائر العراقية بالتفاوض وحل النزاعات والأستاذ شاهين عكاب يرافقهم مدير عام الدائرة الإدارية والقانونية والمالية في الهيأة العامة للآثار والتراث عادل جبر ديوان.//انتهى/ندى/وزرات/الثقافة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.