http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عبد الصاحب يؤكد جاهزية ملعب الشعب لاستقبال كلاسيكو الكرة العراقية

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 10 شباط 2017 / بغداد / أكد مدير ملعب الشعب الدولي مهدي عبد الصاحب جاهزية الملعب لاستقبال مباراة كلاسيكو الكرة العراقية بين فريقي القوة الجوية والزوراء يوم الجمعة المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للمرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة القدم.

وقال عبد الصاحب ان مباراة الصقور والنوارس لها خصوصية كبيرة ونكهة خاصة لدى الجماهير الرياضية لما يتمتعان به من قاعدتين جماهيريتين كبيرتين على مستوى العراق وتتطلب جهوداً استثنائية لأجل إنجاح الكلاسيكو ونقل صورة حقيقية عن ملاعبنا الكروية.

وطالب مدير ملعب الشعب الدولي، جماهير الفريقين التعاون مع ادارة الملعب والتمسك بالروح الرياضية والتشجيع النظيف والمثالي ما يخلق حالة حضارية ايجابية في ملعب الشعب الدولي تسهم في مساندة الجهود الرامية لرفع الحظر عن الكرة العراقية، مشيرا الى ان ادارة الملعب عملت على تطبيق قرار منع التدخين داخل ملعب الشعب الدولي بصورة تدريجية لاقت تفهماً كبيراً من الرياضيين ورجال الصحافة والاعلام و الجمهور، بعد ان تم تحديد أماكن خاصة للمدخنين.
//انتهى/ندى/وزرات/الشباب والرياضة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.