http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الطلبة الانيق يمثل محافظة كربلاء في نهائيات كاس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 12 شباط 2017 / بغداد /
تأهل فريق الطلبة الانيق عن محافظة كربلاء المقدسة الى نهائيات كاس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية بكرة القدم وذلك في ختام منافسات المرحلة الثانية من بطولة كاس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية بكرة القدم، وجاء تاهل فريق الطلبة الانيق بعد فوزه على فريق الاتفاق في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب الشباب الرياضي ضمن الاحتفالية التي نظمتها مديرية شباب ورياضة كربلاء بالتعاون مع دائرة التربية البدنية والرياضة.

وتمكن فريق الطلبة الانيق من حسم نتيجة المباراة التي دارها طاقم تحكيم اتحادي لصالحه في وقتها الاصلي بهدف دون رد ليكون ممثلا لمحافظة كربلاء في المرحلة النهائية من البطولة.


وحضر حفل الختام وفد وزارة الشباب والرياضة المؤلف من كريم قحطان ممثل وزير الشباب والرياضة وفالح عودة مسؤول قسم الانشطة وثائر احمد مسؤول شعبة المتابعة في قسم الانشطة وجمال حامد مسؤول شعبة الفرق الشعبية، كما حضر الحفل مدير شباب ورياضة كربلاء علي شمس الدين ومدير المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية في المحافظة عقيل صاحب ومستشار رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة كربلاء ناجح عبد كردي وعضو الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم يحيى كريم ورئيس لجنة الحكام في كربلاء حكيم حميد بالاضافة الى عدد كبير من الجماهير الرياضية ومحبي كرة القدم في المحافظة كما كان لوسائل الاعلام دور فعال وحضور واسع. وبعد انتهاء المباراة النهائية تم توزيع الهدايا والجوائز على الفرق الفائزة ورؤساء لجان الفرق الشعبية والجهات الساندة التي ساهمت في انجاح البطولة .

وكانت بطولة كأس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية قد انطلقت في محافظة كربلاء بمشاركة اكثر من (500) فريق شعبي موزعة على 37 لجنة في عموم المحافظة.//انتهى/ندى/وزرات/الشباب والرياضة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.