http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل السفير الموريتاني

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 12 شباط 2017 / بغداد /
استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد السفير الموريتاني لدى العراق سيداتي ولد الشيخ ولد احمد عيشه الذي نقل إلى الرئيس معصوم شكر وتحيات فخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على التهنئة التي بعث بها بمناسبة يوم الاستقلال الموريتاني.

وأكد على اهتمام العراق بتطوير علاقات متميزة مع الجمهورية الإسلامية الموريتانية ومضاعفة التعاون في كافة المجالات من خلال اللجنة العراقية الموريتانية المشتركة، مشيراً أيضا إلى أهمية التعاون الأمني وتبادل المعلومات في مجال مكافحة الإرهاب.

من جانبه أعرب السفير الموريتاني عن حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع رقعة التعاون في المجالات كافة تحقيقاً للمصالح العليا للشعبين الشقيقين، مشيراً أيضا إلى أن موريتانيا تسعى إلى تقديم كل دعم للعراق من خلال رئاستها الحالية للقمة العربية في إطار دفاعها عن مجمل القضايا العربية في المحافل الدولية.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.