http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مجلس الأمانة العامة لمجلس الوزراء يستعرض عملية دمج دوائره وفق الهيكلية الجديدة

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 12 شباط 2017 / بغداد / استعرض مجلس الأمانة العامة لمجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اخر مراحل انجاز هيكلية الدوائر المدمجة والاقسام والشعب الجديدة.

ووجه الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق بضرورة الإسراع في انجاز البرنامج الالكتروني الخاص باتمتة دوائر الأمانة العامة، وتحويلها الى نموذج في الحوكمة الالكترونية، وتوحيد شكل المخاطبات الرسمية، لتعميم التجربة على بقية الوزارات.

وأشاد الأمين العام بسرعة دمج الدوائر في الأمانة العامة وحسم العديد من القضايا الخاصة بمتطلبات دمج الدوائر واسكان الموظفين مشددا على ضرورة الالتزام باخلاقيات الوظيفة.


واستعرض مديرو دوائر الأمانة العامة جملة من التحديات والمقترحات لحلها، على ضوء الهيكلية الجديدة للامانة العامة، والإنجازات المتحققة في غضون الفترة التي شهدتها عملية دمج الدوائر، وتسكين الموظفين في مواقعهم الجديدة، مؤكدين ظهور مجموعة احتياجات يجري توفيرها.//انتهى/ندى/مجلس الوزراء/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.