http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اللجنة النيابية المكلفة بأختياراعضاء المفوضية العليا المستقلة للأنتخابات تعقد اجتماعها الثاني

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 12 شباط 2017 / بغداد / عقدت اللجنة النيابية المكلفة بأختياراعضاء المفوضية العليا المستقلة للأنتخابات اجتماعها الثاني برئاسة ئارام شيخ محمد نائب رئيس مجلس النواب.

واعرب شيخ محمد في بداية الاجتماع عن أسف اللجنة لسقوط شهداء وجرحى خلال التظاهرات التي خرجت في بغداد ،متمنيا الشفاء العاجل للجرحى ومقدما تعازي اللجنة لذوي الشهداء.

ودعا نائب رئيس اللجنة الى عدم تكرار مثل هذه الاحداث مستقبلا والاعتماد على مبدأ الحوار واللجوء الى الدستور في حل الخلافات والمشاكل ، مؤكدا ان التظاهر حق كفله الدستور.

واكد شيخ محمد ان اللجنة ماضية في عملها بأختياراعضاء مفوضية الأنتخابات ومستمرة في عقد الأجتماعات للأتفاق على النظام الداخلي للجنة والتوقيتات الزمنية لأنهاء عملها ، فضلا عن مناقشة استمارة المرشحين واطلاقها بعد الاتفاق عليها داخل اللجنة .

وأتفق المجتمعون على أعداد ألاستمارة الخاصة للمرشحين لمفوضية الأنتخابات وأطلاقها في الأيام القليلة المقبلة وفتح باب الترشيح لعضوية المفوضية واعلان فترات زمنية محددة للترشيح.
وصادق الاجتماع على النظام الداخلي للجنة (قواعد العمل) والمعايير والضوابط اللازمة للمرشحين بعد ان صوت عليه اعضاء اللجنة.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.