http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يبعث رسالة تهنئة إلى ملك المغرب الملك محمد السادس

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 10 اذار 2017 / بغداد / بعث رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم رسالة تهنئة إلى الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية بمناسبة عودة المملكة إلى الإتحاد الأفريقي، وفي ما يلي نص الرسالة:

"جلالة الملك محمد السادس المحترم
ملك المملكة المغربية

باسمي شخصياً وباسم شعب جمهورية العراق، يسعدني أن أعرب لكم عن أصدق التهاني القلبية بمناسبة عودة المملكة المغربية للإتحاد الأفريقي متمنياً لكم كل التوفيق والنجاح وللشعب المغربي الشقيق مزيداً من التقدم والرفاه.

نحن ندرك تماماً أن القيادة القوية لجلالتكم وجهود الحكومة، استرجعت المغرب مكانتها الصحيحة داخل الأسرة المؤسسية للقارة الأفريقية والتي سوف تساهم مساهمة إيجابية لتعزيز التكامل الاقتصادي والسياسي والاجتماعي للقارة واستقراره وأمنه.

أغتنم هذه المناسبة لأؤكد سعي العراق إلى تعميق علاقاته بالمملكة المغربية في مختلف المجالات، وفتح آفاق التعاون المستقبلي لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين.

مع أسمى اعتباري..

فؤاد معصوم
رئيس جمهورية العراق".//انتهى/نور علي/رئاسة الجمهورية/رسمي



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.