http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دفع رواتب موظفي الدولة وتقديم الخدمات الاساسية ركائز لإعادة الاستقرار لأهالي الموصل

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 12 آيار 2017 / بغداد /
أكد الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق ان دفع رواتب موظفي الدولة والعاملين في القطاعات الخدمية وتقديم الخدمات الاساسية هي من ركائز اعادة الاستقرار في مناطق الموصل المحررة.

جاء ذلك خلال استقباله نائب سفير المملكة المتحدة نيك ليتا في بغداد والوفد المرافق للاطلاع على التقدم في مجال تقديم الخدمات الاساسية في المناطق المحررة بالموصل.

وتطرق الأمين العام الى ان الزيارات الميدانية لمسؤولي الأجهزة التنفيذية في الدوائر الخدمية والتواجد في الميدان يعطي نوعاً من الارتياح لأهالي المناطق المحررة حين يتلمسون الاهتمام المباشر، وان هنالك مشاريع صغيرة ومتوسطة يتم انجازها بشكل مطرد.

من جهته أعرب نائب السفير البريطاني استعداد بلاده لتقديم المساعدة والمشورة والتعاون مع الحكومة العراقية من خلال التنسيق لتقديم الخدمات عبر ترشيح الشركات البريطانية المتخصصة والرصينة لإنجاز المشاريع في ارجاء العراق كافة، ووفق المعايير المقررة من الحكومة العراقية.//انتهى/ندى/مجلس الوزراء/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.