http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

موظفو ومتطوعو شباب ورياضة نينوى ينفذون حملة تاهيل منتدى الحدباء

الوطنية العراقية - ونا / السبت 13 آيار 2017 / بغداد / شرع موظفو مديرية شباب ورياضة نينوى ومعهم المتطوعين من شعبة العمل التطوعي بالمديرية بحملة تنظيف وتأهيل مبنى منتدى شباب الحدباء ليعود من جديد لمزاولة النشاطات المختلفة وإعادة الحياة الى الحركة الرياضية والشبابية في المنتدى الذي يعد من اهم المراكز والملتقيات الشبابية والرياضية في الموصل.

وقال مسوؤل شعبة العمل التطوعي تمام العبيدي ان الحملة ليست الأولى التي تقيمها المديرية وتهدف إلى اعادة الجاهزية الى المنشآت والملاعب الرياضية والشبابية حتى تكون في خدمة أبناء الموصل من الرياضيين المميزين في جميع الالعاب الرياضية.

وأضاف العبيدي ان الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من المبادرات والفعاليات في القطاعبن الرياضي والشبابي من قبل المركز الوطني التطوعي في نينوى.//انتهى/ندى/وزرات/الشباب والرياضة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.