http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يتفقد قطعات الفرقة المدرعة التاسعة في عمليات تحرير نينوى

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 14 آيار 2017 / بغداد / تفقد وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، قطعات الفرقة المدرعة التاسعة في قاطع عمليات تحرير نينوى، يرافقه قائد علميات تحرير نينوى الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله وعدد من القادة والآمرين.

واستمع إلى إيجاز قدمه نائب قائد الفرقة عن التقدم الكبير الذي تحققه قطعات الفرقة في محور المسؤولية وتحريرها لإحياء المشيرفة الأولى والثانية و30 تموز.

وأكد الوزير بان النصر الذي تحققه قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإرهابي هو نصر لكل العالم، وان قواتنا المسلحة تمثل خط المواجهة الأول ضد الإرهابيين نيابة عن العالم.

وأشاد الوزير بالبطولات المميزة التي يسطرها أبطال الفرقة الذين رفضوا القسم منهم الأخلاء من ارض المعركة رغم تعرضهم للإصابة وأصروا على تحقيق النصر مع أخوانهم المقاتلين.

وشدد على ضرورة تقديم الخدمات الطبية للنازحين من الأهالي الذين تستهدفهم العصابات الارهابية عند توجههم إلى قواتنا المسلحة.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.