http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تعلن عن تبسيط اجراءات الدفع الالكتروني في دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 14 آيار 2017 / بغداد / اجرت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لقاء مع مخولي الاشتراكات الشهرية في الشركات وارباب العمل ونخبة من موظفي اقسام الاشتراكات المالية من اجل تبسيط الاجراءات وتجنبا للتأخير ومواكبة للتطور التقني

ونوقشت في اللقاء آلية عمل الدفع الإلكتروني عن طريق حساباتهم لدى المصارف الحكومية والاهلية وذلك بتحويل المبالغ الى حساب دائرة الضمان الجاري بالدينار العراقي وبالدولار الامريكي لدى مصرف الرافدين فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وتطرق مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال علي جعفر الحلو خلال اللقاء الى كيفية تسهيل اجراءات المراجعة للدائرة ، مضيفا انه تم تخصيص اليومين الاخيرين من كل شهر حصريا للمراجعين لتنظيم سير العمل فضلا عن تخصيص نافذتين احدها للمراجعين والاخرى للمخولين لاستلام الاشتراكات الشهرية لغرض تطوير سير العمل وانسيابيته.

ومن جانبهم اعرب المخولون عن دعمهم لمقترحات دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي.//انتهى/ندى/وزرات/العمل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.