http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الرئيس معصوم يستقبل البارونة إيما نيكلسون

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 16 آيار 2017 / بغداد / أكد رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم حرص العراق على تطوير العلاقات المتميزة مع المملكة المتحدة، معربا عن تثمينه لمواقف الشعب البريطاني الصديق الداعمة للعراق في معركته ضد الإرهاب وكذلك لإنجاح خطط الاعمار والمصالحة المجتمعية فضلا عن زيادة فرص بناء القدرات العراقية.

كما شدد خلال استقباله في قصر السلام ببغداد عضو مجلس اللوردات البريطاني البارونة إيما نيكلسون، على الحاجة إلى توفير الاحتياجات الطبية والإنسانية للنازحين وسكان المناطق المحررة وسبل استقبال المزيد من المدنيين القادمين من مناطق العمليات العسكرية ضد عصابات داعش.

من جانبها أكدت البارونة نيكلسون على دعم ووقوف المملكة المتحدة مع العراق في إعادة البناء والاستقرار ومواجهة الفكر الإرهابي والتفكيري.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.