آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الأمين العام: الحكومة تعمل بتواصل مع المنظمات الدولية ومنظمة اليونسيف لضمان تخطيط مستقبل أفضل

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 16 آيار 2017 / بغداد / أكد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق ان الحكومة العراقية تعمل مع المنظمات الدولية وخاصة منظمة الطفولة العالمية اليونسيف لضمان التخطيط لمستقبل أفضل لاحتياجات الطفولة في العراق، والسعي الى محو جميع الاثار التي عانت منها الطفولة، وذلك بالتنسيق مع تلك المنظمات وبالتوافق مع الأنظمة الدولية المعمول بها.

جاء ذلك خلال استقباله لحميدة لاسكو نائب ممثل منظمة اليونسيف في العراق وذلك للتداول بشأن عمل المسوحات الخاصة بأعداد الطفولة واحتياجاتهم التعليمية وما يرافق ذلك من اجل التخطيط المثمر والعملي لإنجاح مهمة المنظمة في العراق.

من جانبها اكدت نائب رئيس بعثة اليونسيف في العراق استعداد المنظمة وكوادرها للعمل وبشكل منسق مع الحكومة العراقية لضمان تقديم أفضل النتائج من خلال المسوحات الميدانية التي تقوم المنظمة بإعدادها في عموم العراق، وكذلك العمل لإنجاح المؤتمرات القادمة التي تخص التربية والطفولة.//انتهى/ندى/الأمانة العامة لمجلس الوزراء/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.