آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

البيت الثقافي البابلي يضيف الشاعر احمد الخيال

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 17 آيار 2017 / بغداد / ضيف البيت الثقافي البابلي التابع إلى دائرة العلاقات الثقافية العامة، الشاعر الدكتور احمد الخيال الجنابي للحديث عن تجربته الأدبية مع قراءات في ديوانه (يقظة النعناع).

وقدم الأمسية الشعرية وأدارها الشاعر حسين حسان الجنابي الذي شكر في بدايتها البيت الثقافي البابلي لتواصله مع المشهد الثقافي مع تسليطه الضوء على كل مفاصل الثقافة ثم ذهب بعد ذلك يقدم ابرز أعمال الشاعر الأدبية مع الإشارة إلى مشاركات الشاعر على مستوى العراق وخارجه وتطرقه إلى دواوينه الشعرية المختلفة ومن ضمنها ديوانه يقظة النعناع.


من جانبه، تحدث الشاعر الخيال عن ديوانه (يقظة النعناع )الذي صدر عام 20155 مشيرا إلى انه احتوى نماذج شعرية عدة هي نتاج لتجربة شعرية طويلة تمتد لـ15 عاما متابعا أنه مارس الشعر وهو في صباه وأنه يميل في كتاباته إلى قصيدة النثر التي كتبها منذ عام 1989 حيث كان لقصيدة النثر بهاء وروادا آنذاك بحسب قوله.

وقرا الشاعر الضيف خلال الأمسية التي حضرها مثقفون وشعراء ونقاد عددا من قصائد الديوان إضافة إلى قصائد كتبها حديثا.//انتهى/ندى/وزرات/الثقافة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.