http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزيرة الصحة والبيئة تلبي استغاثة عائلة المريض علي صبحي وتوعز بعلاجه

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 18 آيار 2017 / بغداد /
اكدت وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين على ان تقديم الخدمات الكفوءة لمواطنينا الكرام واسعاف وضعهم الصحي والانساني من صميم واجباتنا وهو مسؤولية نتشرف بحملها طالما تصدينا لموقع المسؤولية.

جاء ذلك خلال لقائها عائلة الطفل المريض صبحي والذي عرضت معاناته وكالة الانباء العراقية من خلال مندوبها ابو وسيم المعلم.

واوعزت بعلاجه من قبل فريق طبي بدائرة مدينة الطب والتاكيد على المتابعة الميدانية اليومية لحالته الصحية لحين اكتسابه الشفاء التام والعافية.

مؤكدة على ان ابواب مكتبها مفتوحة لجميع المواطنين وانها تتابع شخصيا مايتم عرضه من خلال وسائل الاعلام من حالات انسانية تستدعي الامانة والمسؤولية التدخل المباشر لاتخاذ الاجراء اللازم بشانها.

جاء ذلك خلال لقائها عائلة الطفل المريض صبحي والذي عرضت معاناته وكالة الانباء العراقية من خلال مندوبها ابو وسيم المعلم.واوعزت بعلاجه من قبل فريق طبي بدائرة مدينة الطب والتاكيد على المتابعة الميدانية اليومية لحالته الصحية لحين اكتسابه الشفاء التام والعافية.مؤكدة على ان ابواب مكتبها مفتوحة لجميع المواطنين وانها تتابع شخصيا مايتم عرضه من خلال وسائل الاعلام من حالات انسانية تستدعي الامانة والمسؤولية التدخل المباشر لاتخاذ الاجراء اللازم بشانها.//انتهى/ندى/وزرات/الصحة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.