http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يصل إلى العاصمة الاردنية في زيارة رسمية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 18 آيار 2017 / بغداد / وصل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم اليوم الخميس 18/5/2017، الى عمان على رأس وفد رفيع المستوى تلبية لدعوة رسمية من جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية لزيارة الاردن يجري خلالها مباحثات مع العاهل الاردني تتركز على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

كما سيلقي كلمة في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. (دافوس) الذي سينعقد قرب البحر الميت في الفترة 19-21 من الشهر الجاري بحضور عدد من قادة دول العالم.

وكان في استقبال في مطار الملكة علياء الدولي في عمان وزير الدولة الاردني لشؤون رئاسة الوزراء ممدوح العبادي وعدد آخر من كبار المسؤولين الأردنيين فضلا عن سفيرة العراق لدى عمان صفية السهيل وباقي أركان السفارة.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.