http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الأمين العام لمجلس الوزراء يناقش مع سفير الاتحاد الأوربي عملية إعادة اعمار المناطق المحررة

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 18 آيار 2017 / بغداد / ناقش الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق مع سفير الاتحاد الأوربي في العراق باتريك سيمونيه استقرار المناطق المحررة، وعملية إعادة اعمارها وتأهيلها وسبل واليات انجاز هذه المهمة في أسرع وقت ممكن.

كما تطرق الجانبان الى الخطط المستقبلية الموضوعة الى ما بعد مرحلة إعادة الاستقرار والقضاء الكلي على وجود التنظيم الإرهابي في محافظة نينوى وإعادة الحياة الى طبيعتها.

وتطرق السفير الى مؤتمر التنمية الاوربي، والذي سيشارك فيه الأمين العام لطرح قضايا العراق المهمة، خاصة تلك التي تتعلق باستقرار وإعادة اعمار المناطق المذكورة.

وابدى السفير استعداد دول الاتحاد الأوربي لمساندة العراق في هذه المرحلة والمراحل القادمة وعلى كافة الصعد.//انتهى/ندى/الأمانة العلامة لمجلس الوزراء/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.