http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس مؤتمر صحوة العراق

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 18 آيار 2017 / بغداد / التقى رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري رئيس مؤتمر صحوة العراق احمد ابو ريشة ،حيث تم بحث الاوضاع الامنية والخدمية في محافظة الانبار .

و اكد رئيس مجلس النواب أهمية توحيد الرؤى وتكاتف جميع الأطراف للتحضير لمرحلة ما بعد داعش من خلال تحرير ما تبقى من مدن المحافظة، من أجل استقرار الاوضاع في الانبار وتقديم الخدمات والمساعدات الأنسانية للعوائل العائدة الى مدنها.

واضاف ان البلاد بحاجة الى تكثيف الجهود من قبل الجميع من اجل مواجهة التحديات التي يواجهها العراق.

واشار الرئيس الجبوري الى ان الحرب على تنظيم داعش الارهابي وصلت الى نهايتها وان المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد من اجل اعداد خطة واضحة للمرحلة القادمة وبما يخدم مصلحة المواطن.

من جانبه ثمن رئيس مؤتمر صحوة العراق دور رئيس مجلس النواب ومساهمته في تشريع العديد من القوانين التي تنعكس ايجابيا على حياة المواطنين.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.