http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الفرقة الخامسة تفتش تلال حمرين في انجانة وبساتين منطقة الجيزاني

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 19 آيار 2017 / بغداد / نفذ أبطال فرقة المشاة الخامسة حملة مداهمة وتفتيش واسعة لتلال حمرين في منطقة انجانة على طريق ديالى كركوك، بحثاً عن المطلوبين وعن مخلفات داعش من أكداس الأسلحة والاعتدة ولفرض الأمن والاستقرار في تلك المناطق، ونفذ الواجب بإشراف مباشر من قائد الفرقة اللواء الركن اكرم صدام مدنف.

ونائب قائد الفرقة، وأسفر الواجب عن تدمير 3 عبوات ناسفة وعدة مضافات وكان لطيران الجيش دور كبير في إسناد القطعات المنفذة للواجب حيث دمرت الطائرات عجلتين محملتين بالدواعش الإرهابيين.

وفي السياق ذاته قام أبطال الفرقة اعلاه بعملية مداهمة وتفتيش لبساتين منطقة الجيزاني وأبو خنازير والدوجمة وكصيبة أسفر الواجب عن تدمير 3 معابر وتدقيق تلك المناطق لإعطاء صورة واضحة بأن الإرهاب لن ينال من تكاتف أهالي ديالى وان مراهنة داعش على التفريق بين المواطنين بإثارة النعرات لن تجديه نفعاً وان الصف الوطني متلاحم والجيش العراقي بإسناد الشعب هو المنتصر.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.