http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المحكمة الكمركية تغرّم أذريين ملياري دينار وسفارة اذربيجان تتكفل بدفعها

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 20 حزيران 2017 / بغداد / غرمت المحكمة الكمركية الوسطى أذريين متهمين بمخالفات كمركية، مبالغ تصل قيمتها إلى اكثر من ملياري دينار جراء مخالفات وتعويضات مدنية لإدارة الكمارك.

وقال قاضي المحكمة الكمركية للمنطقة الوسطى ستار ورور في حديث إلى "المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى- JAMC " إن "المحكمة فرضت غرامة مالية على مواطنين اذريين جراء مخالفتهم لتعليمات قانون الكمارك".

وأضاف ورور أن "مخالفاتهم تتمثل بإدخالهم باصات ركاب بدون تعرفة كمركية"، لافتا إلى أن "سعر الباص يصل إلى 40 مليون دينار"، مشيرا إلى أن "السفارة الاذرية تكفلت بدفع هذه الغرامات".

يذكر أن المحكمة الكمركية للمنطقة الوسطى تتولى النظر في دعاوى ثماني محافظات هي، بغداد، بابل، كربلاء، النجف، الديوانية، واسط، ديالى، وصلاح الدين.//انتهى/ندى/القضاء الأعلي/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.