http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

جنايات النزاهة: السجن 10 سنوات لنقيب تلقى رشاوى وابتزّ مواطنين

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 20 حزيران 2017 / بغداد / أصدرت محكمة الجنايات المختصة بقضايا النزاهة في بغداد حــكما بالسجن عشر سنوات بحق ضابط برتبه نقيب بتهم الاستغلال الوظيفي .

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى إن "محكمة الجنايات المختصة بقضايا النزاهة نظرت دعوى تخص تلقي أحد ضباط الداخلية رشاوى وقيامه بابتزاز مواطنين" .

وأضاف بيرقدار أن "المحكمة وجدت الأدلة كافية ومقنعة لإصدار حكم بالسجن عشر سنوات بحق الضابط الذي يحمل رتبة نقيب لقيامه بتقاضي رشوة بعد أن تم ضبطه متلبساً بالجرم المشهود .

"وتابع بيرقدار أن "الحكم صدر وفقا لاحكام القرار 160/ثانياً /1 لسنة 1983 المعدل بالقرار 703 لسنة ".1983 يشار الى ان الحكم ابتدائي خاضع للتمييز التلقائي في محكمة التمييز الاتحادية.//انتهى/ندى/القضاء الأعلي/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.