http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حافلات المسافرين والوفود تجلي اكثر من 23 طفل احتجزوا في دار الايتام في الموصل

الوطنية العراقية - ونا /السبت 01 2017 / بغداد / اجلت حافلات الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اليوم فور اعلان تحرير مدينة الموصل بالتعاون مع قوات الشرطة الاتحادية عددا من الاطفال الذين كانوا محتجزين في دار الأيتام في الموصل من قبل مجرمي داعش الإرهابي.

مدير عام الشركة السيد عبد الله لعيبي أشار: أن ملاكات الشركة المتواجدة مع القوات الامنية في منطقة الدواسة ودانه اجلوا اكثر من ( 23) طفل كانوا محتجزين من قبل العصابات التكفيرية كدروع بشرية لكن همة ابطال القوات الامنية وملاكات المسافرين والوفود تم تحريرهم واجلائهم الى المخيمات المخصصة لايوائهم.

مضيفا: تم اجلاء رجل وعدد من النساء المسنين في نفس المنطقة ايضا كانوا متواجدين في سرداب مستشفى الشفاء.

يذكر ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل واكبت تقدم القوات الامنية جنبا الى جنب في كافة المناطق التي تم تحريرها منذ انطلاق عمليات قادمون يا نينوى سعيا منها الى انقاء العوائل النازحة من داعش الخرافة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.