http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الرئيس معصوم يستقبل نوري المالكي

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 10 تموز 2017 / بغداد / > استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الإثنين 10/7/2017، نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي.

وأكد اللقاء على أن الانتصارات التي حققها شعبنا ضد عصابات داعش الارهابية تستدعي العمل الجاد على تفعيل مبدأ المواطنة واحترام الكفاءات الوطنية ،على حساب المحاصصة، كاساس ومحرك لنهوض البلاد وتطوير العملية السياسية بما يضمن مستقبلا مزدهرا لعراق موحد وقوي مؤكدا ان قوة العراق تكمن بوحدته وتضامن مكوناته كافة.

واشار اللقاء الى ضرورة اعادة النظر في عدد من مواد الدستور معتبرا ان الوقت قد حان لذلك من اجل تعزيز النظام الديمقراطي الاتحادي كخطوة ضرورية لقطع الطريق على عودة الافكار الارهابية والتكفيرية.


كما جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد، لاسيما الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة على تنظيم داعش الارهابي في مدينة الموصل.


وتم التأكيد على أهمية استثمار هذه الانتصارات في تعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ الاستقرار والشروع باعادة الاعمار في جميع المناطق المحررة من سيطرة الجماعات الارهابية.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.