http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حملة خدمية جديدة لتحسين الواقع الخدمي في مناطق قاطع بلدية الصدر الاولى

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 10 تموز 2017 / بغداد / نفذت أمانة بغداد حملة خدمية جديدة لتحسين الواقع الخدمي في مناطق قاطع بلدية الصدر الاولى شملت أعمال النظافة والمجاري والطرق وادامة الحدائق والمتنزهات .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان " ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى قامت بأصلاح تخسف في منطقة الحبيبة ضمن المحلة (537) واصلاح منفذ ماء صافي ضمن المحلة (567)

وأضافت أن "قسم النظافة قام برفع كميات كبيرة من النفايات والأنقاض في محلة 551 القطاعات ( 40 و 41 و 42 ) شملت غسل الشوارع والجزرات الوسطية وفتح مشبكات الامطار والمنهولات الرئيسية واحواض التفتيش وخطوط الصرف الصحي ومعالجة الطفوحات والانسدادات تم من خلالها رفع الترسبات والمخلفات الطينية من اجل انسيابية عمل خطوط تصريف المياه " .

وبينت ان " قسم الطرق قام بترقيع وسد ساقية وسطية وانشاء مشبكات تصريف مياه الامطار في القطاع 2 وصيانة وردم عدد كبير من الحفر والمطبات لتأمين انسيابية حركة السير والمرور وطلاء القالب الجانبي في عدد من الشوارع واستبدال المتضرر ونصب مطبات صناعية في الشوارع القريبة من المدارس ورياض الاطفال".

واشارت الى ان " قسم الزراعة قام بإدامة الحدائق والمتنزهات عبر تشذيب الاشجار وقص الثيل ورفع الادغال ومضاعفة عمليات السقي بسبب ارتفاع درجات الحرارة .//انتهى/ندى/أمانة بغداد/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.