http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس البرلمان يؤكد خلال استقباله وفد المجمع الفقهي ان مرحلة ما بعد داعش تتطلب تظافر جهود الجميع

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 13 تموز 2017 / بغداد / استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بمكتبه، وفداً ضم عدداً من اعضاء المجمع الفقهي لكبار العلماء في العراق.

واستعرض خلال اللقاء جملة من الملفات، ابرزها الانتصار الذي تحقق في مدينة الموصل، ومساعي المجمع الجارية لإغاثة وحل مشكلة النازحين وتسهيل عودتهم الى مناطقهم المحررة من سيطرة تنظيم داعش الارهابي.

وقدم الوفد الزائرالتهنئة الى رئيس مجلس النواب بمناسبة النصر الذي تحقق في مدينة الموصل، مثمنين جهود رئيس البرلمان في اقرار القوانين التي تصب في خدمة المجتمع العراقي بكل مكوناته واطيافه.

واشار رئيس البرلمان الى ان مرحلة ما بعد داعش تتطلب تظافر جهود الجميع دون استثناء، من اجل عبورها باقل الخسائر، من خلال العمل على اعمار المناطق المحررة واعادة الاهالي لها باسرع وقت


واكد على اهمية دور العلماء ورجاء الدين في محاربة الافكار المتطرفة التي لا تمت للدين الاسلامي الحنيف بصلة، معتبراً الخطاب الديني المعتل الذي يتبناه المجمع الفقهي عاملاً اساسياً في نبذ الفرقة ودافعاً من اجل الحفاظ على وحدة البلد تجاه التحديات التي تحاول العبث بأمنه واستقراره.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.