http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس البرلمان يؤكد خلال استقباله السفير النيوزلندي ان على المجتمع الدولي تحمل مسؤوليته بتقديم الدعم للنازحين

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 13 تموز 2017 / بغداد / استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بمكتبه ، السفير النيوزلندي لدى العراق جيمس مونرو.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين العراق ونيوزلندا وسبل تعزيزها، والمستجدات على الساحتين المحلية والدولية.

واكد رئيس مجلس النواب ان تحرير مدينة الموصل يعد نصرا كبيرا احرزه العراقيين على الارهاب، وان داعش انهزمت بفضل سواعد الابطال من ابناء العراق بكل تشكيلاتهم وجهد الاصدقاء في التحالف الدولي.

واكد الرئيس الجبوري على اهمية مواصلة الدعم الدولي للعراق في حربه ضد الارهاب، والتنسيق مع القوات الامنية للقضاء على بؤره والعمل على مرحلة ما بعد داعش، كما اضاف “على المجتمع الدولي تحمل مسؤوليته من خلال تقديم الدعم الكامل للنازحين والعمل على اعادة الحياة الى طبيعتها في المناطق المحررة “.

وقدم جيمس مونرو التهنئة لرئيس البرلمان بتحرير مدينة موصل، معربا عن تفاؤله بقدرة العراقيين على تحرير كافة اراضيهم والقضاء على داعش الارهابي بشكل نهائي ،معربا عن استعداد بلاده تقديم كل اشكال الدعم للعراق خاصة ما يتعلق باغاثة النازحين واعادة اعمار المناطق المتضررة جراء العمليات العسكرية.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.