http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

هيئة الحماية الاجتماعية تبحث حل اشكاليات اكتمال دمج اقسام دوائرها

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 14 تموز 2017 / بغداد / ترأس نائب رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية عقيل جاسم الموسوي اجتماع بحضور رؤساء اقسام دوائر الهيئة لمناقشة مجريات عمل اقسام الهيئة بعد قرار دمج الاقسام في دوائرها. وقال المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية عمار منعم ان نائب رئيس هيئة الحماية اكد خلال الاجتماع اهمية التقيد والتنفيذ السليم للقرارات الصادرة بخصوص دمج الاقسام من اجل الابتعاد عن المحاسبة القانونية وايضا الابتعاد عن الاجتهادات في التطبيق التي ستولد المشاكل لان وجود الرقابة ولجان الجرد ستؤشر لديها أي تلكؤ او خلل في ذلك.

وبين منعم ان الاجتماع جاء بناء على طلب رؤساء الاقسام لوضح حلول للإشكاليات التي تعترض بعض خطوات دمج الاقسام من اجل الوصول الى الغاية الرئيسة من الدمج وهي تبسيط الاجراءات وتقديم افضل الخدمات للمواطنين باعتبار ان اغلب مراجعي الهيئة هم من الطبقات الفقيرة والمعوزة. وذكر الناطق باسم الهيئة انه جرى مناقشة اهم المسائل التي تعترض تنفيذ قرار دمج الاقسام وان نائب رئيس الهيئة عقيل الموسوي استمع لتلك الاشكالات ووعد بإيجاد الحلول العملية والسريعة.//انتهى/ندى/وزرات/العمل والشئون الأجتماعية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.