http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

فريق الرصد الميداني يسجل بيانات 48 اسرة في كنيسة مطرانية الارمن تمهيدا لشمولهم براتب الاعانة

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 14 تموز 2017 / بغداد / بتوجيه من وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني .

نفذ فريق الرصد الميداني زيارة ميدانية الى كنيسة مطرانية الارمن للاطلاع على احوال مجموعة من العوائل الفقيرة غالبيتهم من كبار السن ومنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة تستضيفهم في دار للعجزة تابع للكنيسة. وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان فريق الرصد الميداني وبحضور معاون المفتش العام للوزارة منذر طالب عباس ومديرة قسم البحث الاجتماعي في دائرة رعاية المرأة بالوزارة زار كنيسة مطرانية الارمن الواقعة في (كم سارة) بجانب الرصافة للوقوف والاطلاع على اوضاع اسر مسيحية اغلبها من كبار السن المعيشية والصحية والاجتماعية التي تستضيفها الكنيسة في دار مخصصة تابع للكنيسة لغرض امكانية تسجيل بياناتهم وشمولهم بالإعانة الاجتماعية.

واشار منعم الى ان فريق الرصد الميداني سجل بيانات اكثر من (48) أسرة مسيحية من الاسر المستحقة للإعانة لغرض البدء بإجراءات شمولهم .يذكر ان وزير العمل وضمن منهاج ورسالة الوزارة الانسانية وجه ملاكات الوزارة متابعة ما تنشره وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي او ما ترد عبر هواتف الوزارة من حالات انسانية تحتاج الى تقديم الرعاية من قبل فريق الرصد الميداني والوصول اليها ميدانيا للاطلاع عليها ومن ثم الايعاز باتخاذ الاجراءات المناسبة للتخفيف عنها.//انتهى/ندى/وزرات/العمل والشئون الأجتماعية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.