http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية يبحث مع لجنة الصليب الأحمر الدولية سبل التعاون المشترك

الوطنية العراقية - ونا /السبت 15 تموز 2017 / بغداد / التقى مدير حقوق الإنسان في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء محمد ساجت سلمان مديرة حقوق الإنسان ومنسق الحماية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر سيلين دوتير يلون لبحث سبل التعاون المشترك بين الداخلية واللجنة.

وعبرت سيلين عن شكرها وامتنانها لوزير الداخلية والمفتش العام للوزارة لما قدماه من دعم وتعاون مع لجنة الصليب الأحمر بتقديم التسهيلات اللازمة لغرض قيامها بعملها في زيارة المواقف التابعة للوزارة وتقديم الدعم اللازم للنازحين.

كما وأثمر اللقاء عن اتفاق الجانبين على تعزيز التعاون المشترك، واجابة مدير حقوق الإنسان عن استفسار وفد لجنة الصليب والمتعلقة بمصير المفقودين واجراءات الوزارة بهذا الصدد، حيث بيّن أن الوزارة اتخذت جملة قرارات واجراءات حققت تقدماً ملموساً في هذا الملف.

هذا وبين مدير حقوق الإنسان في مفتشية الداخلية استعداد مكتب المفتش العام والمديرية بالاحتفاء بيوم المفقد العالمي، وأكدت لجنة الصليب استعدادها للتعاون مع الوزارة ومكتب المفتش العام للاشتراك في الاعداد للحفل.//انتهى/ندى/وزرات/الداخلية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات (1)
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.