http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النقل البحري تقيم احتفالا بمناسبة اسبوع النصر

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 16 تموز 2017 / بغداد / اقامت الشركة العامة للنقل البحري احدى تشكيلات وزارة النقل احتفالية بمناسبة "اسبوع النصر" والذي تزامن مع اعلان رئيس الوزراء بيان النصر في معارك تحرير مدينة الموصل من عصابات داعش الإرهابية.

وشهد الحفل حضور موظفي الشركة بالاضافة الى عدد من القيادات الامنية والسياسية لمحافظة البصرة في مقر الشركة، وقال مدير عام الشركة المهندس عبد الكريم كنهل الجابري: ان هذا الحفل يمثل منطلقاً حقيقيا للعراقيين للتعبير عن فرحتهم بالنصر الذي تحقق بفضل قواتنا الامنية والحشد الشعبي وفتوى المرجعية الدينية وتظافر جهود المؤسسات والوزارات الحكومية سيما وزارة النقل التي كانت سباقة في دعم المقاتلين والنازحين.

مبينا أن الدور الكبير الذي لعبته وزارة النقل إنما بعد واجبا وطنيا وانسانيا من أجل إغاثة أهلنا في مدينة الموصل.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.